تخطى إلى المحتوى

دريد الأسد لبهجت سليمان: أيها الخائن الكبير من يحشر أنفه بين آل الأسد سنبتره

هاسبيديا
وصف دريد رفعت الأسد، ابن عم رأس النظام بشار الأسد، ضابط المخابرات وسفير سوريا المطرود من الأردن بهجت سليمان، بالخائن الكبير، ومسيلمة الكذاب.

جاء ذلك في منشور على صفحته في موقع فيسبوك تعليقاً على منشور لسليمان تحدث فيه عن تآمر رفعت الأسد على حافظ الأسد، وقد أرفق صضورة عن منشور سليمان.

وقال دريد في منشوره: لو لم يكن الأمر كما اعتقد وأجزم لقلت بأنك أيها الخائن الكبير تقصد عبد الحليم خدام أو غيره!.لكنك عندما تقتبس عن منشور سابق لي و تنسخه بشكل شبه متطابق! وكذلك عندما يقوم أبناؤك بتهديد وتوعد أصدقائي بالنيل منهم وتهديد حياتهم لمجرد أنهم شاركوا بتعليق على هذا المنشور أو ذاك أو لمجرد أنهم وضعوا إعجابهم عليه فهذا يعني بكل تأكيد بأن المقصود هو أنا وعائلتي!.

وأضاف: لذلك أقول لك يا مسيلمة الكذاب والدجّال ويا أيها الخائن الكبير المعروف للقاصي و الداني ! ويا أيها الوصولي الغدّار بأنك تعرف جيداً بأن رفعت الأسد لو أراد السلطة لنفسه عام ١٩٨٤ لحصل عليها! لكنه لا يفعل ولم يفعل ولذلك أبعد نفسه بنفسه نزولاً عند رغبة أخيه الأكبر!.
وها نحن اليوم قد مضى على وجودنا ٣٥ عاماً خارج سورية بعد أن خلا الأمر لك ولأعوانك وشركائك مص دم السوريين على مدى كل هذه الأعوام!.
أنا أعلم جيداً ما هي دوافعك و من هي الجهات التي تتبنى الدفاع عنها ويتبنى أولادك ذات الأمر في الدفاع عنهم! أنت اليوم أيها الخائن الكبير تقف إلى صف أعداء الرئيس الدكتور بشار الأسد وهذا ليس غريب عنك لطالما كنتَ على الدوام في صف أولئك!.

قد ترغب بالاطلاع على

فراس رفعت الأسد لآل الأسد: بيني وبينكم أشلاء الآلاف من أطفال سوريا التي مزقت براميلكم أجسادهم

فراس طلاس: هذا ما جرى بين آل مخلوف وبشار الأسد

أكد دريد انتماءه متوعداً سليمان: دريد الأسد يبقى ابن عّم السيد الرئيس و ابن عّم اللواء ماهر، وابن عّم الدكتورة بشرى ورفعت الأسد يبقى عّم الرئيس الدكتور بشار الأسد و نحن شأننا شأن واحد ومن سيحشر أنفه بيننا سنجدعه و نبتره من جذوره!.
و أما أنت ومن تنتسب إليهم من الخونة المأجورين لستم سوى فقاعات هواء سنثقبها بإذن الله وندحض مزاعمها وندوس عليها وعلى رؤوس كل الخونة والمتآمرين على رئيسنا وحبيب قلوبنا السيد الرئيس بشار الأسد.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: