تخطى إلى المحتوى

أطعم ميليشيات إيران لحم حمير لأشهر.. القبض على تاجر شرق سوريا

حمار

كشفت شبكة سورية محلية تفاصيل إطعام سوري عناصر الميليشيات الإيرانية في منطقة البوكمال شرق دير الزور لحم حمير على مدى الأشهر الماضية، وذلك بعد ان وضعت هذه الميليشيات يدها على المطعم، إثر استيلائها على المنطقة. بحسب ما نقلت مواقع محلية عن شبكة فرات بوست.

وأوردت شبكة “فرات بوست” معلومات تفيد بإطعام عناصر الميليشيات من لحوم الحمير، عقب تداول النبأ من قبل ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، لا سيما بعد اكتشاف ذبح حمير في حي الكتف بالبوكمال من قبل أحد تجار اللحم المتعامل مع محل للحوم يزود الميليشيات بالطعام.

وفي التفاصيل، أوضحت الشبكة، أن التاجر المذكور يعتبر من الموردين الأساسيين للحم لأحد المطاعم في حي الهجانة بالبوكمال (بالقرب من المربع الأمني في شارع المعري) الذي استولت عليه الميليشيات في وقت سابق.

وتعود ملكية المطعم لشخص يتواجد خارج البوكمال، وكان مطعمه يسمى سابقاً بـ”المطعم الملكي”، حيث وضعت فيه ميليشيات طهران عقب الاستيلاء عليه بعض الطباخين الذين يعدون الطعام بشكل يومي ويرسلونه إلى نقاط تواجد عناصر الميليشيات في أحياء البوكمال والبادية.

وتضيف المعلومات، بأن المسؤول عن شراء اللحم من التاجر، زعم بأنه يشتريها وهي مذبوحة، دون علمه بمصدر هذا اللحم ونوعه، إلا أن مصدراً مقرباً من التاجر (معتقل حالياً) نقل إقراره ببيع لحم الحمير، ولكن ذكر أنه كان يظن بأنه غير محرمة في إيران، وأنه لم يقم ببيعها بشكل دائم للمطعم الذي يزود ميليشيات إيران بالطعام، وذلك لعدم توفر الحمير في كل وقت، مع التنويه إلى أنه كان يبيعه بسعر لحم البقر.

1 Comment »

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: