تخطى إلى المحتوى

تركت رسالة عن انتحارها..طالبة جامعية سورية ترمي نفسها من الطابق السابع

توفيت الطالبة “مريم ,م ” 19 عاما سنة اولى هندسة زراعية، إثر اقدامها على رمي نفسها من شرفة الطابق السابع، في الوحدة 12 بالمدينة الجامعية في حمص، حيث كانت أسعفت إلى مشفى الزعيم و وصلت إليه مفارقة الحياة. بحسب وسائل إعلام محلية

و نقلت وسائل الإعلام عن مصدر في شرطة محافظة حمص إنه “وردنا اتصال من مشفى الزعيم بوصول فتاة متوفية، إثر سقوطها من أحد طوابق السكن الجامعي، و على الفور توجهت إحدى الدوريات للتحقيق في ملابسات الحادثة”.

و أوضح المصدر أنه ” من خلال التحقيقات في موقع الحادثة تبين أن المتوفية تدعى “مريم ,م”، من مواليد عام 2001 اللاذقية، و هي طالبة هندسة زراعية سنة أولى بجامعة البعث “.

و أضاف أنها أقدمت على رمي نفسها من شرفة الطابق السابع بالوحدة 12 بالمدينة الجامعية قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف ليل الأحد، و تم إسعافها الى مشفى الزعيم و وصلت إليه مفارفة الحياة “.

و أوضح أن “الكشف الطبي، بين أن سبب الوفاة تكدم دماغي و كسور و نزف، نتيجة سقوط الجسم من شاهق و ارتطامه بجسم صلب، و تتماشي هذه الحالة بموضوع الانتحار”، مضيفا “أن الفتاة سليمة من الناحية التناسلية “.

و بين المصدر أن ” الفتاة المتوفية و قبل إقدامها على رمي نفسها من الطابق السابع، تركت رسالة خطية تبين فيها سبب انتحارها”.

وبحسب تلفزيون الخبر أنه “كان طلب أحد أصدقاء الفتاة منها تصوير زميلاتها في غرفة السكن و لكنها رفضت طلبه، فقام بتهديدها بنشر صور مسيئة لها على الفيسبوك، و ذلك قبل وقت قصير من إقدامها على الانتحار، وفق آخر محادثة واتساب جرت بينهما.”

يذكر أنه توفيت الشابة “نتالي بنود” (22 عاما)، طالبة صيدلة بجامعة الحواش الخاصة، في شهر شباط الماضي إثر سقوطها من الطابق الثالث نتيجة اختلال توازنها في مسكنها المستأجر في بلدة المزينة بريف حمص الغربي

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: