تخطى إلى المحتوى

أب يكسر ساق وذراع رضيعة فقط لأنها أنثى

ألقت قوات الأمن المصرية القبض على أب كسر ساق ابنته الرضيعة، وأمرت النيابة بحبسه احتياطيا بتهمة الشروع في قتلها، بحسب وسائل إعلام مصرية.بحسب الحرة.

وكانت أم الطفلة “مكة”، البالغة من العمر 4 شهور، مقيمة بمحافظة كفر الشيخ، تقدمت ببلاغ تفيد بقيام زوجها بتعذيب ابنتها وكسر ساقها ومحاولة قتلها، لأنه “لا يحب إنجاب الإناث”.

وأظهر تقرير الطب الشرعي أن الطفلة تعرضت لكدمات بالوجه وإصابة بالكتف الأيسر وكسر في عظام الساق اليمنى، وتم عمل جبيرة في ساقها اليمنى وأخرى بالذراع اليسرى.

وأكدت أم الطفلة في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل، أن زوجها فور علمه بأنها حامل في أنثى، طالبها بإجهاضها، وعندما رفضت استمر في الاعتداء عليها حتى أنجبت.

وأضافت أنه بعد إنجابها الطفلة، قرر التعدي عليها وضربها، مما تسبب في كسر ساقها وذراعها، مشيرة إلى أنه يتعاطى المواد المخدرة.

وقالت إنه أجبرها على التوقيع على تعهد بعدم الادعاء عليه،  بعد وضع وسادة على وجه الطفلة، وقد وقعت التعهد ثم أخذت الفتاة الى  المستشفى وبعد ذلك إلى قسم الشرطة حيث قدمت البلاغ ضده.

وأثارت هذه الواقعة حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بالـ”الأب الوحش”، كما تداول البعض صورة للطفلة بعد تجبير قدمها، وطالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على والدها.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: