تهريب الكوكايين داخل حبوب القهوة والشرطة تكشف العملية

كوكايين قهوة

كتشفت الشرطة الإيطالية كمية كبيرة من الكوكايين مخبأة داخل حبوب بن ، في طرد أرسل من كولومبيا. بحسب بي بي سي

وقالت الشرطة في مطار ميلانو إنها اشتبهت في الطرد لأنه كان موجها إلى سانتينو دي أنطونيو وهو اسم رئيس العصابة في فيلم أمريكي شهير..

وألقي القبض على رجل يبلغ من العمر 50 عامًا بعد محاولته استلام الطرد من متجر لبيع التبغ..

ووجد المحققون 130 غراماً من الكوكايين في كيلوغرامين من حبوب البن التي وصلت إلى مطار مالبينسا في ميلانو من كولومبيا. وفق الشرق الأوسط
وقرر أفراد الجمارك التحقق من الطرد بعد ملاحظة أن المستلم المقصود كان يشارك اسم الشخصية الخيالية «سانتينو دانطونيو»، رئيس المافيا في فيلم «جون ويك… تشابتر 2»، وفقاً للشرطة.
وقال البيان، إنه بمجرد فتح الطرد، وجدت الشرطة أكثر من 500 حبة قهوة مفرغة ومملوءة بالكوكايين، وأعيد إغلاقها باستخدام شريط بني داكن.
وتتبعت الشرطة الطرد إلى فلورنسا، .
وذكر البيان أن الرجل كان مسجلاً على أنه يعيش في مدينة ميديين الكولومبية، وكان معروفاً لدى الشرطة وقبض عليه سابقاً بتهم تتعلق بالمخدرات.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، صادرت الشرطة الإيطالية شحنة ضخمة من 15.4 طن من الأمفيتامينات، انتجت في سوريا. وغادرت من ميناء نظام الأسد على الساحل السوري
وقالت الشرطة، في بيان، إن أفرادها تعقبوا ثلاث حاويات مشتبه بها إلى ميناء ساليرنو في جنوب غربي إيطاليا، وعثروا على 84 مليون قرص بقيمة سوقية تبلغ مليار يورو (1.12 مليار دولار) داخل أسطوانات ورقية للاستخدام الصناعي.
وقال المحققون إنها كانت عملية ضبط أكبر كمية مخدرات في العالم من حيث القيمة والكمية.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.