تخطى إلى المحتوى

المنظمة العربية الأوروبية لحقوق الإنسان تدين اغتيال الناشطين العراقيين

أصدرت المنظمة العربية الأوروبية لحقوق الإنسان بيانا بخصوص الاغتيالات بحق الناشطين العراقيين تدين فيه السياسة التي تتبعها إيران وميليشياتها في العراق والتي وصلت الى مرحلة الاغتيالات والتصفيات بحق الناشطين العراقيين المعارضين لإيران وميليشياتها التي تحكم و تنهب العراق .

وتؤكد المنظمة أن هذه الاغتيالات جاءت بعد فشل ميليشيات إيران في قمع الإحتجاجات العراقية فبدأت هذه الأذرع العسكرية الإيران بحملة اختطاف الناشطين وابتزاز عائلاتهم وترهيب زملائهم ..

وفي الأسابيع الأخيرة بدأت بحملة اغتيالات ممنهجة بحق هؤلاء الناشطين وكان آخرهم الناشطة العراقية في الاحتجاجات الدكتورة ريهام يعقوب حيث تم تصفيتها في مدينة البصرة جنوب العراق .

و الجدير بالذكر أن النظام الإيراني نشر على إعلامة قوائم بأسماء الناشطين العراقيين المعارضين لإيران وميليشياتها في العراق وكانت الدكتورة ريهام من ضمن القائمة التي تم نشرها ..

وبذلك تحمل المنظمة العربية الأوروبية لحقوق الإنسان كلا من ايران وميليشياتها في العراق المسؤولية الكاملة في حال تعرض أي ناشط عراقي لخطر الإغتيال أو القتل.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: