تخطى إلى المحتوى

ألمانيا.. سوريان يتسابقان بسياراتهما والضحية طفل سوري

المانيا شاب يقود سيارة ويصدم طفل

توفي طفل سوري يبلغ من العمر (6 أعوام)، بعد أن صدمته سيارة مسرعة كان يقودها شاب سوري (31) عاما، في مدينة “درسدن” شرق ألمانيا. بحسبSY24

وذكرت مصادر محلية ألمانية، أنه عنما حاول 3 أطفال عبور الشارع صدمت سيارة من نوع مرسيدس صبياً في السادسة من عمره، وهو سوري الجنسية حسب بيان الشرطة.

وأضافت المصادر أن عمال الإنقاذ سارعوا لتقديم الرعاية للطفل السوري ونقله مباشرة إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة على الفور.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه وحسب التحقيقات الأولية ، كان الشاب السوري الذي يقود سيارة المرسيدس يرافقه سائق سيارة أخرى من نوع “BM” ويبلغ من العمر (23 عاما)، متجهين نحو وسط المدينة في سباق غير شرعي.

وأوضحت المصادر وفق سوريا 24 أيضا أن دائرة الحوادث المرورية بشرطة دريسدن فتحت تحقيقا مع سائق المرسيدس في جريمة القتل نتيجة الإهمال، مع وجود دلائل تشير إلى وجود سباق سيارات غير قانوني، كما قامت الشرطة بمصادرة رخص القيادة للشابين.

واستقبلت ألمانيا حتى نهاية عام 2019 نحو مليوني طالب اللجوء فروا من بلدانهم بحثا عن الحماية بسبب الحروب أو الاضطهاد أو غير ذلك، ويأتي في مقدمة هؤلاء السوريون يليهم الأفغان ثم العراقيين، إذ يصل عدد اللاجئين السوريين إلى نحو مليون ونصف المليون لاجئ.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: