تخطى إلى المحتوى

مهاجر يقتل كاهناً إيطالياً كان يعمل على تقديم الطعام للمهاجرين

روبيرتو ماجيزيني

توفي الكاهن “روبيرتو ماجيزيني” صباح اليوم في إيطاليا، متأثرا بطعنات سكين تعرّض لها، فيما كان ذاهبًا لايصال طعام الفطور للمهاجرين، فطعنه واحد منهم وسلّم نفسه فيما بعد للشرطة. ووفق وكالات الأنباء فإن المهاجر من أصل تونسي

الشر، يستخدم دائمًا النفوس الضعيفة كي يحارب الخير الموجود في قلوبنا.أول ردة فعل من بعض المسيحيين هي، بأن المهاجرين لا يستحقون ذاك التكريم والحب. وبأنه علينا أن نبتعد عنهم “جميعًا”. بحسب sawtelrab

فيما رفضت الكنائس هذا التوصيف وقالت إنه لا يجب أن نترك الشر ينتصر على الخير والمهاجرون لا علاقة لهم.

عبّر مجلس الأساقفة في إيطاليا عن تأثره وقربه من أبرشية كومو، إثر مقتل الكاهن روبيرتو ماجيزيني (51 عامًا وقد ) Roberto Malgesini، صباح اليوم، متأثرًا بطعنات سكين، تعرّض لها، فيما كان ذاهبًا لإيصال طعام الفطور للمهاجرين الذين أفنى حياته بخدمتهم، فطعنه واحد منهم وسلّم نفسه فيما بعد للشرطة.

ويعرف عن هذا الكاهن تفانيه بخدمة المهاجرين والغرباء. وقد وصفه أسقفه أوسكار كونتيني بالقديس الوشيك، حيث كان يحظى بمحبة الناس، من مسيحيين وغيرهم، وحتى من قبل غير المؤمنين، نظرًا لسماحته ولطفه ومساعدته للناس جميعًا بدون تمييز.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: