تخطى إلى المحتوى

بسبب نشرها صور «فاضحة» الكويت ترحل مذيعة لبنانية

سازديل

قالت وسائل إعلام كويتية، إن وزارة الداخلية وجهت تعليمات بالتنفيذ الفوري، تتضمن قراراً بإبعاد المذيعة اللبنانية، «سازديل»، مشيرةً إلى أن قرارها من أجل المصلحة العامة، وذلك لقيامها بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل وصف بـ«المبتذل والمسيء للآداب العامة». بحسب مرصد مينا

مصادر أمنية أدلت بتصريحات لصحيفة «القبس» الكويتية، من أن «وزارة الداخلية أصدرت قرارها، اليوم»، بشكل رسمي، مشيرةً إلى أن «الصور التي تنشرها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة هي السبب الرئيسي وراء ذلك الإبعاد».

وأكدت المصادر أن الجهات المعنية لم تعط أيّ مهلة للمذيعة، كما حجزت لها فوراً، بالقول: إن «الإدارة العامة للمباحث الجنائية (مباحث الآداب) أحالت المذيعة إلى إدارة الإبعاد. وجرى حجز تذكرة لها على رحلة الخطوط الجوية الكويتية، المتجهة إلى بيروت».

ويأتي قرار وزارة الداخلية الكويتية، بعد أن فجرت المذيعة اللبنانية سازديل، ضجة واسعة في الكويت مؤخرا، بسبب نشرها فيديوهات وصور «فاضحة»، اعتبرتها السلطات الكويتية صور ومقاطع «مخلة بالآداب العامة» من قبل المذيعة التي تقلّد «كيم كارداشيان»

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: