تخطى إلى المحتوى

ممثلة مصرية تعترف بقتل زوجها

عبير بيبرس

اعترفت الممثلة المصرية، “عبير بيبرس”، خلال جلسات محاكمتها، بقتل زوجها، مشيرةً إلى أن الحادثة وقعت بالصدفة، وأنها كانت ساعة شيطان، على حد تعبيرها. بحسب مرصد مينا

وأشارت “بيبرس” إلى أنها عمدت إلى غرس زجاجة في صدره في تلك الليلة ما أدى إلى مقتله، مضيفةً: “كان يضربني بشكل يومي بسبب أمور صغيرة، وبعدما توفي تسبب في دخولي السجن، منه لله”.

كما أوضحت “بيبرس” أن الحادثة بدأت عندما قام بفصعها على وجهها خلال مشادة بينهما، ما أثار غضبها ودفعها لكسر زجاجة وضربه بها على صدره، مشيرةً إلى أنه سقط على الأرض وتوفي بعدها عند تلقيه العلاج في المستشفى.

في السياق ذاته، كشفت الممثلة المصرية أنه زوجها كان يعتاد توجيه الإهانات لها أمام الناس ومعاملتها بطريقة سيئة وغير إنسانية، لافتةً إلى أنها حاولت مع الخادمة تضميد جراحه بعد الحادثة إلا أنهما فشلتا في ذلك بسبب عمق الجروح.

من جهتها، أمرت محكمة جنايات القاهرة، بحبس الممثلة “بيبرس”، لمدة 45 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة قتل زوجها خلال شجارهما، لاستكمال التحقيقات.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

<span>%d</span> مدونون معجبون بهذه: