تخطى إلى المحتوى

قتل زوجته وأشعل سيجارته قرب الجثة بانتظار الشرطة

ارتكب رجل مصري جريمة قتل بحق زوجته في الشارع، بعد أن وجه لها عدة طعنات، بسبب خلافاتهما المتكررة، التي دفعت الزوجة لطلب الخلع في المحكمة. وفق مرصد مينا

وبحسب التحقيقات، فإن الزوج انتظر زوجته، التي تعمل مدرسة في منطقة بولاق الدكرور في القاهرة، بالقرب من مكان عملها، وعندما خرجت عاجلها بطعنات قاتلة، وأشعل سيجارة فوق جثتها إلى حين وصول الشرطة واعتقاله في مسرح الجريمة.

كما أظهرت التحقيقات أن المجرم في العقد الخامس من العمر وتجمعه علاقة متوترة مع زوجته، لافتة إلى أن عملية القتل تمت أمام أنظار زملاء الزوجة وعدد من المارة في الشارع.

في السياق ذاته، أشارت التحقيقات إلى أن الخلافات بين الزوجين اشتعلت بعد انتهاء عمل الزوج خارج مصر، وعودته مجدداً إلى البلاد، ما أثر على دخله وتسبب في ضيق عيش للأسرة، خاصة وأن الزوج بات دون عمل بسبب الظروف الصعبة المترافقة مع انتشار وباء كورونا المستجد، كوفيد 19.

إلى جانب ذلك، أوضح الزوج أن زوجته وتدعى “فجر النور”، كانت تزعجه بشكل مستمر وتعايره بأنها تتحمل نفقت المنزل من حسابها الخاص، ليفقد صوابه بعدما علم بأنها أقامت دعوى خلع ضده في محكمة الأسرة، الأمر الذي دفعه لقلتها، على حد قوله.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: