تخطى إلى المحتوى

غرائب.. فقدت خاتم زواجها على الشاطئ فاستعادته بعد 30 عاماً

في حادثة غريبة أقرب للقصص الخيالية ، أعاد غواص دبلة الزواج إلى امرأة إيطالية، فقدتها قبل 30 عاماً على شاطئ البحر. بحسب صوت بيروت انترناشيونال

إنها قصة ذات نهاية سعيدة، كان بطلاها إنيانزيا أرو وماسيمو بينى في عام 1991، حين كانا شابين متزوجين حديثاً من مقاطعة كالياري بجزيرة سردينيا في عطلة على الشاطئ.

وهي المناسبة التي انتهت بحادث أحزنهما كثيراً، حيث فقدت الزوجة الشابة آنذاك دبلة زواجها في ماء البحر أثناء تواجدها على البحر في شاطئ جوفينتيدو.

ولكن لحسن حظهما، أعيدت دبلة الزواج لصاحبتها بعد 30 عاماً من الواقعة، بعد عثور لوكا لوبينا عليها، أثناء الصيد بالرمح في تلك المنطقة، فوجد الدبلة بشكل مفاجئ وغريب.

واعتقاداً منه أن شخصاً ما ربما لا يزال يبحث عن الدبلة وبالطبع تمثل له أو لها قيمة عاطفية كبيرة، قرر الغواص تسليمها إلى قوات شرطة منطقة بالو، وفقاً لموقع “notizie” الإيطالي.

ولم يتمكن ضباط الشرطة من الوصول لصاحبة الدبلة على الفور، ولكن بفضل وسائل التواصل الاجتماعي نجحوا في العثور على صاحبتها إنيانزيا أرو، التي لم تصدق عينيها عند استلامها.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: