تخطى إلى المحتوى

بالسكاكين.. شجار بين سوريين باسطنبول وإصابات خطيرة

شجار اسطنبول

أصيب 7 سوريين بجروح اثنان منهم في حالة خطرة، نتيجة شجار نشب بين شبّان سوريين استخدموا فيه السكاكين وأدوات حادة أخرى. بحسب ت سوريا

ذكر موقع خبر تورك أن شجاراً وقع بعد منتصف ليلة أمس الخميس، بمنطقة “وطن محلة سي” في حي “بيرم باشا” وسط إسطنبول، على إثر جدال دار بين مجموعتين سوريتين ما لبث أن تحول إلى شجار بينهما، استخدم فيه الطرفان السكاكين.

وأضاف المصدر، أن 7 أشخاص أصيبوا في أجزاء مختلفة من أجسادهم نتيجة تلقيهم طعنات بالسكاكين، بينما فرّ المتورطون في الشجار قبل وصول فرق الشرطة والفرق الطبية إلى مكان الحادث.

بعض المصابين كانوا يستلقون على الأرض ملطخين بالدماء لحظة وصول الشرطة وسيارات الإسعاف إذ تم إسعافهم على الفور، بحسب المصدر الذي أفاد بأن الشرطة أجرت تحريات في مكان الحادث ليتضح لها أن المبنى القريب يقيم فيه السوريون المشتبه بتورطهم في الحادث.

كما تلقت الشرطة معلومات عن تفاصيل الشجار من أهالي المنطقة، بالإضافة إلى صور الكاميرات الأمنية المحيطة بالمكان. وتمكنت من القبض على المشتبه بهم الفارين وإجراء التحقيقات في الحادث.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: