تخطى إلى المحتوى

ألمانيا.. مقتل شاب سوري بظروف غامضة

عثرت الشرطة الألمانية في مدينة فولدا، في وقت مبكر صباح يوم الإثنين، على جثة شاب سوري يبلغ من العمر 41 عاماً. بحسب ت سوريا

وذكر موقع “أر تي إل” الإخباري، أن الشرطة وجدت الشاب مقتولاً في سيارة، بعد إصابته بعيارات نارية في الشارع نفسه الذي يعيش فيه.

وقال الموقع: إن الشرطة وبمساعدة الطب الشرعي، بدأت بفحص الجثة لتحديد ما إذا كانت العيارات النارية هي السبب الرئيسي للوفاة، مشيراً إلى احتمالية ظهور نتائج التقرير اليوم الأربعاء.

وأضاف أنّ “الشرطة والنيابة العامة تقومان بالتحقيق في جميع الاحتمالات، مؤكدة أن ملابسات الوفاة ما زالت غير واضحة، من دون استبعاد وقوع الجريمة بدافع العنف.

وتقدم الشرطة الجنائية في الولاية الدعم أيضاً في هذه القضية، عن طريق تفتيش المنطقة المحيطة بمسرح الجريمة، بواسطة الكلاب وطائرة بدون طيار.

وتشير المعلومات الأولية حول الجريمة أن الضحية سوري الجنسية، وكان يعمل في مخبز بالقرب من “فولدا” منذ أيلول الماضي، وكما يبدو فإنه كان يقود سيارته يومياً إلى عمله، وهي السيارة نفسها التي وجد مقتولاً فيها .

وأصيب زملاء الضحية السوري في العمل بالصدمة، من دون أن يستطيعوا الإدلاء بأي تفسير حول الحادثة، مشيرين إلى أن الضحية كان شخصاً جيداً وموثوقاً.

وطالبت شرطة شرق هيسن السكان بالمساعدة للكشف عن الملابسات، في الوقت الذي تبحث فيه عن شهود حول القضية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: