تخطى إلى المحتوى

العثور على الفنانة السورية رائفة الرز مقتولة في شقتها

عثرت الأجهزة الأمنية في هولندا، على الفنانة السورية رائفة الرز، مقتولة في ظروف غامضة داخل منزلها، دون أن يتم الكشف عن الأسباب حتى اللحظة. بحسب العربية

عدد من النجوم السوريين، نعوا عبر منصات التواصل، الفنانة الراحلة منهم أمل عرفة و يارا صبري وجهادعبدو .
الفنانة المعارضة رائفة الرز من خرّيجي المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1991، وكانت زميلة مقاعد الدراسة للفنانين أمل عرفة، وجهاد عبدو، وأندريه سكاف، والراحل نضال سيجري.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها (أهل الراية، غزلان في غابة الذئاب، هارون الرشيد، وقلبي معكم).

وقد سيطرت حالة من الحزن على أوساط الفنانين السوريين، عقب انتشار خبر الوفاة . وفق النهضة نيوز

الفنانة رائفة الرز

وقد أعلنت الفنانة يارا صبري الخبر الحزين بحسب النهضة نيوز حيث نعت الراحلة مستعرضة الظلم الذي تعرضت له حتى في الفرص الملية القليلة التي عرضت عليها.

إذ أرفقت صورة الراحلة بالقول:” ظلمت حتى في فرصها القليلة في التلفزيون… رائفة الطيبة اللطيفة… خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق… ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها… في ظروف غامضة حتى الآن… العزاء لنا جميعا ولأهلها وكل الطيبين في هذا العالم المجنون”.

هذا وبكتها الفنانة أمل عرفة عبر حسابها الرسمي في التطبيق معربة عن وجعها الكبير بـ رحيل زميلتها البعيدة، مستذكرة سبب سفر رائفة إلى هولندا ولقائهم الأخير العام المنصرم.

وكتبت:” يا وجع قلبي… رحتي لآخر الدنيا مشان أمان ابنك… السنة الماضية جيت عـ هولندا وشفت بيتك ومرسمك… ما كنت عرفانه  أننا عم نتودع… بيتك الدافئ صار مسرح جريمة… الله يأخذ حقك من إلي قتلك.

وتابعت:” كان بقيان شهرين لـ تجي لعندي عـ الشام يا أغلى البشر يا نقية… يا فنانة… يا أشرف الأصدقاء… الله معك… رائفة الرز”.

الممثلة الراحلة رائفة الرز، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، والذي درست على مقاعده خلال وجودها فيه، مع نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:

” الفنان الراحل نضال سيجري، أندريه اسكاف، أمل عرفة” وغيرهم من الفنانين، عرفت خلال مشوارها الفني بـ اسم رائفة أحمد، وتنوعت أعمالها بين المسرح والتلفاز، مع غلبة عدد أعمالها المسرحية على أعمالها الدرامية.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: