تخطى إلى المحتوى

لاجئ سوري يقتل زوجته في ألمانيا

في حادثة جديدة ضمن سلسلة قتل الزوجات العربيات على يد أزواجهن في الدول الأوروبية، أقدم لاجئ سوري في ألمانيا على قتل زوجته بمدينة شتوتغارت جنوب البلاد، بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية. وفق موقع أخبار العرب في أوروبا

صحيفة” بليد” الإلمانية أفادت أمس الخميس، بأن الشرطة عثرت على امرأة ميتة في شقتهايوم الثلاثاء الماضي، مضيفة أن التحقيقات الأولية تؤكد بأن المرأة (25عاما) قُتلت بعنف، وتبين أن المتهم الأول بارتكاب الجريمة هو زوج الضحية البالغ من العمر 29 عاماً.

وأكدت الصحيفة أن االشرطة استطاعت اعتقال زوج الضحية، بعد أن تعرض لحادث مروري على طريق ريفي، خلال هروبه من المدينة، لافتة إلى أنه “أودع السجن المؤقت، ريثما يستكمل التحقيق، وتنتهي معاينة منزل الضحية”.

ونقلت الصحيفة عن الشرطة تأكيدها بأن النتائج الأولية للتحقيقات خلال معاينة منزل المشتبه به تشير إلى أن “الضحية قُتلت بعنف”.

ومن المقرر أن يمثل المشتبه به أمام قاضي التحقيق خلال الأيام المقبلة. ولم تتضح لغاية الآن ملابسات ودوافع الجريمة.

وضمن مسلسل قتل الزوجات العربيات في القارة الأوروبية، أقدم مهاجر جزائري يوم الثلاثاء الماضي على قتل زوجته حرقا بعد أن أطلق النار عليها في البداية في أحد الشوارع وأمام المارة بالقرب مدينة بوردو في جنوب فرنسا.

وتوفيت الزوجة وهي أم لثلاث أطفال، في حين تم القبض على المتهم، بحسب ما أكدته وسائل إعلام فرنسية.

وسبق أن أقدم لاجئ سوري على قتل زوجته في مدينة لوهافر الفرنسية في أبريل/ نيسان الماضي، عن طريق الطعن بسكين، وكانت الضحية أم لخمسة أطفال.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: