تخطى إلى المحتوى

جريمة مروعة بحق طفلة اشترك فيها الأب وزوجته والجدة

كشفت وسائل إعلام موالية للنظام، أنّ جريمة قتل بحقّ طفلة، حدثت في حمص، في أعقاب تلقّي وزارة الداخلية في حكومة النظام معلومات تفيد بدفن غير طبيعي لجثة في ريف المحافظة. بحسب ما نقلت نداء بوست

وأوضحت “داخلية النظام” أنّ شرطة منطقة “القصير” في حمص تلقت معلومات تفيد بوفاة طفلة (8 سنوات) تدعى “زينب. ح” دفنها ذَوُوها بطريقة مثيرة للريبة والشك.

وقالت “الشرطة”: “تم إعلام النيابة العامة وقررت فتح تحقيق بالموضوع، ومن خلال جمع المعلومات تبين أن الطفلة المذكورة كانت تعاني من ضُمور في الدماغ ونقص الأكسجة وغير قادرة على النطق والحركة ووالدها متزوج من امرأة ثانية”.

وأضاف بيان الشرطة: بالتحقيق مع زوجة والد الطفلة اعترفت أنها ضربت رأس الطفلة بالجدار، وبعصا وحرقتها بسيخ معدني وتركتها دون علاج، ونزعت أذنها اليمنى بشكل كامل، فيما وضعت جدة الطفلة أدوية مخصَّصة لعلاج الأبقار والأغنام على جروح الطفلة، مما أدى إلى مفارقتها الحياة.

وأردف البيان: بالتحقيق مع والد الطفلة اعترف بعلمه، وضرب زوجته الثانية المتكرر لطفلته من طليقته أكثر من مرة، ونزعها أذنها ودفن الأذن في إحدى زوايا منزله، كما اعترفت جدة الطفلة بما نُسب إليها.

وتشهد مناطق سيطرة النظام السوري انتشاراً “ملحوظاً” للجرائم، وسط واقع اقتصادي سيئ، وفلتان أمني في أغلب مناطق النظام.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: