تخطى إلى المحتوى

لخلافات عائلية.. يفجر قنبلة بزوجته وأولاده بريف طرطوس

اب يرمي قنبلة بدريكيش على منزله

أب يقوم برمي قـ.ـنبلتين على أسرته ومنزله في قرية عين الجاش في منطقة الدريكيش في طرطوس بسبب خلافات عائلية.
بحسب شرطة نظام الأسد
الجاني ( محمد . م ) تولد 1966 وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على رمي قـ.ـنبلتين دفـ.ـاعيتين على منزله الأولى ضمن غرفة النوم والثانية خارج المنزل بسبب خلافات عائلية .
نتج عن رمي القـ.ـنبلتين إصابة ابنته المدعوة هيا عمرها / 18 / عاماً وابنه المدعو ماهر عمره / 20 / عاماً حيث تم إسعافهما إلى المشفى.

من جهته، قال المدير العام للهيئة العامة لمشفى الباسل في طرطوس الدكتور اسكندر عمار لموقع “أثر برس”: “وصل إلى المشفى شاب وشابة مصابين بشظايا قنبلة، تم إسعافهما على الفور، حيث نُزعت شظية سطحية من وجه الشاب وتم تخريجه إلى المنزل”.وفق ت.سوريا

أما عن الشابة، فأكد عمار إصابتها بشظية في الظهر واصلة إلى جدار الرئة وتسببت بأذية، مبيناً أن حالتها مستقرة لكنها لا تزال تخضع للعلاج في المشفى.

نقل ت.سوريا عن موقع “أثر برس” الموالي عن أحد المصادر المحلية في البلدة قوله: “عند الساعة السابعة والنصف صباحاً، أقدم الزوج (في العقد السادس من العمر) على رمي قنبلة على زوجته وأولاده الثلاثة الذين كانوا جالسين على سرير داخل غرفة النوم”.

وأضاف أن “الزوجة والأولاد عند مشاهدتهم الأب يرمي القنبلة التي وقعت على السرير انبطحوا على الأرض فوراً، بالوقت الذي انفجرت فيه وتطايرت شظاياها باتجاه سقف الغرفة”.

وأوضح المصدر أن السبب وراء قيام الأب برمي القنبلـة يعود إلى خلاف مع زوجته، وتصاعد غضب الزوج ما دفعه إلى تفجير القنبلـة، مؤكداً أنه تم إسعاف الفتاة والشاب إلى المشفى، في حين سلّم الأب نفسه إلى شرطة نظام الأسد.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: