تخطى إلى المحتوى

60 ألف تذكرة سفر مجانية للشباب لاكتشاف أوروبا مقدمة من المفوضية الأوروبية

منحت المفوضية الأوروبية الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 20 عامًا ويعيشون في الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة فرصة للحصول على واحدة من 60 ألف تذكرة سفر مجانية لاكتشاف دول الاتحاد الأوروبي بالقطار.

وفرصة DiscoverEU هي عبارة عن مبادرة للمفوضية الأوروبية تقدم للشباب فرصة السفر إلى أوروبا من خلال تجارب التعلم، وستُفتح التطبيقات الخاصة بالمبادرة قريباً للحصول على التذكرة، والتي تهدف إلى تشجيع الشباب على “توسيع آفاقهم ومقابلة زملائهم الأوروبيين”.

قال نائب الرئيس لطريقة الحياة الأوروبية مارغريتيس شيناس: “على مدى الثمانية عشر أشهر الماضية وبروح تضامن حقيقية ضحى شبابنا بلحظات قيّمة في حياتهم، وهذا هو سبب قيام المفوضية بإنشاء “ازدهار التنقل الأوروبي مع مرور 60 ألف قطار”.

هذا وقد تم فتح باب التقديم فقط لمن هم في سن 18 عامًا يعيشون في دولة عضو في الاتحاد الأوروبي مرتين كل عام نظرًا لأنه تم إلغاء كلتا الجولتين في عام 2020 بسبب الوباء، ويمكن أيضًا لأولئك الذين كانوا مؤهلين في تلك الجولات والتي تشمل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 20 عامًا ومواطني المملكة المتحدة التقدم لهذه الجولة.

وتسمح التذكرة للشباب بالسفر لمدة يوم واحد على الأقل و 30 يومًا كحد أقصى بين 1 مارس 2022 و 28 فبراير 2023. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في السفر مع الأصدقاء،كما يمكن إضافة ما يصل إلى أربعة أشخاص إضافيين إلى مجموعة التقديم بشرط استيفاء الشروط.

مع الأخذ في الاعتبار أن تطور الوباء لا يزال غير معروف فسيُعرض على جميع المسافرين حجوزات مرنة عند استلام التصاريح، حيث سيتم فتح باب التقديم في 12 أكتوبر ظهراً ويغلق يوم 26 أكتوبر ظهراُ، وستُقام جولة تقديم أخرى بين الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 والثلاثاء 26 أكتوبر 2021.

إذا كنت قد ولدت بين 1 يوليو 2001 (مضمنة) و 31 ديسمبر 2003 (مضمنة) ولديك جنسية إحدى الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي (أو المملكة المتحدة) ، فقم بإجراء الاختبار على موقع DiscoverEU للحصول على فرصة للفوز بتذكرة .

وفي 2018-2019 ، العام الذي تم فيه إطلاق المبادرة ، كان هناك حوالي 350،000 متقدم لـ 70،000 تصريح متاح.

للحصول على التذكرة إضغط هنا ….

المصدر بلجيكا 24

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: