تخطى إلى المحتوى

بالفيديو… عرس أسطوري لابنة وزير داخلية نظام الأسد

تداول ناشطون سوريون مقطع فيديو يظهر الفنان اللبناني عاصي الحلاني يغني في حفل زفاف ابنة وزير داخلية النظام السوري محمد خالد رحمون من رجل الاعمال السوري المقرب من النظام علي وهيب مرعي.  بحسب المدن

واقيم حفل زفاف مرعي على هبة رحمون، في منتجع هوليداي بيتش في طرطوس الذي تملكه والدة العريس، وحضرته شخصيات سياسية ورجال أعمال من المقربين من النظام السوري.

 

ووصف روّاد مواقع التواصل الزفاف بالـ”أسطوري”، وأن ملايين أنفقت في هذا الحفل الضخم، وأحياه المغني اللبناني عاصي الحلاني، وقيل أنه تقاضى 250 ألف دولار بدل احياء الحفل، الى جانب فنانين آخرين.

وقال موقع أورينت نت

فيما يموت الموالون برداً وجوعاً أقام وزير داخلية أسد محمد الرحمون حفل زفاف أسطوري لابنته كلف مئات آلاف الدولارات، في فضيحة جديدة لنظام أسد وأبرز أزلامه المسؤولين عن التنكيل الشعب وقمعه.

وفي منشور رصدته أورينت كشفت صفحة موالية، أن وزير داخلية أسد أجرى مؤخراً حفل زفاف لابنته في طرطوس بفندق 5 نجوم، حيث أحيى الحفل المغني اللبناني عاصي الحلاني.

وقالت الصفحة ساخرة إنه زمن العهر والفجور السياسي، تحدى عاصي الحلاني وآخرون الحصار وغنى أمس بحفل زواج ابن رجل أعمال وابنة وزير حالي داخل سوريا.

وأضافت أن الوزير كان يشرح قبل ساعات آلية رفع الدعم عن ملايين السوريين، قبل أن تشن الصفحة هجوماً على بثينة شعبان مستشارة بشار الأسد قائلة إن “سيّدة الصمود” بثينة شعبان أرسلت بوكيه ورد إلى حفل الزفاف في الهوليداي بيتش مع ابن أحد قتلى النظام.

ورغم أن الصفحة لم تكشف هوية ذلك الوزير بداية إلا أنها عادت وكتبت في التعليقات أن الحفل الفني الذي بلغت تكلفته 250 ألف دولار (قرابة مليار ليرة) كان لزفاف هبة محمد رحمون ورجل الأعمال علي وهيب مرعي، وقد أقيم في فندق هوليدي بيتش في طرطوس.

بدوره، أفاد الصحفي الموالي عبد الحميد عدنان أن الفنان عاصي حلاني وفرقته تقاضوا مبلغ 250 ألف دولار لإحياء حفل زواج ابنة الوزير، مشيراً أن الفندق مملوك لأم العريس.  

وأضاف أن للعريس تاريخاً “مشرّفاً” من الفساد والتجاوزات والصفقات المشبوهة، وهو متهم مع والدته ابتسام بقضية لحوم جاموس فاسدة دخلت مناطق النظام.



ووفقاً للصحفي الموالي، تربط أم العريس علاقة قديمة مع الوزير الذي ساعدها سابقاً على مغادرة سوريا رغم وجود منع سفر عليها وعلى بناتها، على خلفية القضية المذكورة آنفاً، كما قام بتهريب ابنتها خارج سوريا بعد اتهامها بجريمة قتل زوجها وحرقه بسيارته، وحصل الوزير مقابل ذلك على قطعة أرض بمنطقه السبيرو تقدر قيمتها ب600 ألف دولار.

ويأتي الحفل في وقت رفعت فيه حكومة أسد الدعم عن قرابة 600 ألف عائلة سورية ودفعتهم نحو مصير مجهول، فيما تؤكد أرقام الأمم المتحدة أن أكثر من 90 بالمئة العائلات داخل سوريا تعيش تحت خط الفقر. 

العريس هو ابن وهيب مرعي رئيس غرفة صناعة وتجارة طرطوس سابقاً، والآن يعمل مساعد غسان بلال الذي استلم مهام رامي مخلوف. بحسب ما كتب الصحفي عدنان عبد الرزاق على صفحته

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: