تخطى إلى المحتوى

بالفيديو.. العريس وشقيقته ضربا عروس الإسماعيلية بالشارع

عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

رغم إعلان أسرة عريس مصر الذي ضرب عروسه عقب حفل الزفاف عدم صحة الواقعة وإعلان مصورة الفيديو تعرضها لتهديد بسبب تصويرها الشجار ونشره على مواقع التواصل، ظهر مقطع جديد يكشف تفاصيل أخرى من الاعتداء والضرب من قبل العريس وشقيقته.

فقد بين الفيديو ضرب شقيقة العريس للعروس ودفعها على الأرض، فيما حملها زوجها عنوة ودفعها مجددا إلى داخل السيارة بعد أن هدد الحاضرين بعدم التدخل. بحسب العربية

كما تبين أن العروس يتيمة، وأن عريسها هو ابن عمها. كذلك كشفت الوقائع أن المشادة الكلامية وقعت بينها وبين شقيقة العريس خلال وجودها في محل تصفيف الشعر “الكوافير”، فتبادلتا السباب، قبل أن يتدخل العريس وينحاز لشقيقته التي طالبته بتأديبها أمام الجميع.

تهديدات لمصورة الفيديو

إلى هذا، قالت أميرة عبد الحكيم مصورة الفيديو لـ”العربية.نت”، إنها شاهدت الواقعة صدفة خلال تواجدها في شرفة منزل بشارع السلطان حسين، فصورتها ونشرتها على مواقع التواصل تعاطفا مع العروس، لكنها فوجئت بتلقي تهديدات، وزعمت أسرة العريس أن الواقعة غير صحيحة.

في حين قال والد العريس إن العروس ابنة شقيقه، وإن ما حدث كان نتيجة سوء تفاهم عادي، مؤكدا أن الصلح تم بين العروسين، وعادا لمنزل الزوجية على أن يسافرا لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.

وكانت مدينة الإسماعيلية شرق مصر شهدت واقعة مؤسفة، حيث تبادل عروسان وأقاربهما الضرب والسباب بعد دقائق من حفل زفافهما قبل أن ينتهي الأمر بإصابة العروس.

وتداول رواد التواصل في المحافظة الساحلية فيديو لمشاجرة في الشارع بين عروسين، حيث بدأت بمشادة كلامية وتطورت لاشتباك بالأيدي ثم تبادل الضربات، وتدخل أقارب العروسين لتنتهي بإصابة العروس وسقوطها على الأرض.

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: