تخطى إلى المحتوى

ابن عضو الائتلاف هشام مروة بآلاف الدولارات يضيء برج خليفة لمعرفة جنس المولود

أثار قيام زوجين عربيين في الإمارات، بالكشف عن جنس مولودهما على واجهة برج خليفة، موجة من الانتقادات والتعليقات، الأربعاء. بحسب القدس العربي

ويعد هذا الحفل الأول من نوعه  للإعلان عن جنس مولود وهو الثاني للزوجين المعروفين على منصات التواصل الاجتماعي بـ “أنصالة” (أنس وأصالة). وهما أنس مروة وزوجته أصالة المالح

ونشر الزوجان النشطان على منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهما بصحبة أصدقائهما  وزوار المنطقة وهم ينظرون إلى واجهة البرج التي تزينت بالألوان، ثم بدأ العد التنازلي لينتهي المقطع بأن ظهرت عبارة “إنه ذكر” على واجهة البرج، وسط فرحة الزوجين الممزوجة بدموع الفرح.

واستقطب المقطع المصور عددا كبيرا من المشاهدات والتعليقات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تخطى معدل المشاهدات على منصة “يوتيوب” أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة خلال بضع ساعات من وقت نشره.

واتهم نشطاء الزوجين بالسعي إلى تحقيق الأرباح من وراء زيادة عدد المشاهدات، مشيرين إلى أن الزوج أنس مروة هو ابن هشام مروة عضو “الائتلاف السوري المعارض”.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: